عندما يتعلق الأمر بالبيع باستخدام المجيب الآلي الخاص بك ، فإن رسائل المتابعة مهمة جدًا. لن يشتري معظم زوار موقع الويب شيئًا في الزيارة الأولى ؛ عادةً ما يستغرق الأمر أكثر من 6 أو 7 زيارات قبل أن يقرروا إجراء عملية شراء. لإبقائهم مهتمين وإجراء البيع في النهاية ، ستحتاج إلى ابتكار بعض رسائل المتابعة المبتكرة والمثيرة للاهتمام.

عندما تبدأ في كتابة رسالتك ، ستحتاج إلى ابتكار عناوين مقنعة. ستجذب العناوين الجذابة انتباه القراء ، مما يجعلهم يشعرون بالحماس لقراءة بقية رسالتك. إذا قمت بإرسال رسالة ذات عنوان رديء ، فمن المحتمل أن القراء سوف يلقيون نظرة خاطفة على البريد الإلكتروني ولن يهتموا بها على الإطلاق.

يمكنك أيضًا جذب انتباه القراء عن طريق إرسال رسائل مخصصة لهم بأسمائهم وتفاصيل أخرى. هناك العديد من أجهزة الرد الآلي التي تخصص الرسائل من خلال إدخال الرموز. عند إرسال رسالة ، يتم استبدال الرمز بالمعلومات الشخصية للمشترك. عند تلقي البريد الإلكتروني ، سيرى القارئ معلوماته الشخصية بدلاً من الرمز.

عادة ما تكون الرسالة الأولى التي ترسلها رسالة مقدمة. يجب أن تكون هذه الرسالة موجهة لمنح القراء ما يمكن توقعه من رسائلك. يمكنك أيضًا ذكر معلومات حول شركتك ومنتجاتك أيضًا. إن رسالتك التمهيدية مهمة للغاية ، لأنها تحدد سرعة الرسائل التي تتبعها.

عندما ترسل رسالتك الثانية ، يجب عليك إبلاغ القراء بمنتجاتك وخدماتك. تأكد من توضيح ما تفعله منتجاتك وكيف يمكن للقراء الاستفادة من استخدامها. ثم ، في الرسائل التالية ، يجب عليك التركيز بشكل إضافي على خدماتك ومنتجاتك. يجب أن تحاول إقناع القراء بأنهم ببساطة يجب أن يكون لديهم منتجاتك وأن منتجاتك يتم قطعها فوق البقية.

لضمان حصولك على عملية بيع ، يجب عليك تضمين مقارنات بين ما تقدمه وما يقدمه المنافسون. بهذه الطريقة ، ستظهر للعملاء المحتملين أنك الأفضل حقًا ، مع أفضل الميزات وأفضل الأسعار. 

بمجرد أن يكون لديك عدد قليل من العملاء الراضين ، ستبدأ في بناء مصداقيتك. إذا كان العميل راضيًا ، فسيعلمك أنت والآخرين بذلك. بمجرد أن يمدح العميل منتجاتك ، يمكنك إضافتها إلى شهادة وإرسالها في رسالة متابعة مستقبلية.

عند إنهاء رسالة ، تأكد من ترك الجملة المحفزة للرسالة التالية. بهذه الطريقة ، سيتطلع عملاؤك إلى تلقي رسالتك التالية. يجب عليك أيضًا أن تنسج بعناية الرسائل المتعلقة بمعلومات الاتصال والطلب أيضًا ، بحيث يمكن للقراء تقديم طلب دون أي مشاكل. إذا خصصت بعض الوقت وفكرت في رسائل المتابعة - ستبدأ في جذب العملاء والمبيعات في لمح البصر على الإطلاق.

كتابة رسائل المتابعة للمراسلين



عندما يتعلق الأمر بالبيع باستخدام المجيب الآلي الخاص بك ، فإن رسائل المتابعة مهمة جدًا. لن يشتري معظم زوار موقع الويب شيئًا في الزيارة الأولى ؛ عادةً ما يستغرق الأمر أكثر من 6 أو 7 زيارات قبل أن يقرروا إجراء عملية شراء. لإبقائهم مهتمين وإجراء البيع في النهاية ، ستحتاج إلى ابتكار بعض رسائل المتابعة المبتكرة والمثيرة للاهتمام.

عندما تبدأ في كتابة رسالتك ، ستحتاج إلى ابتكار عناوين مقنعة. ستجذب العناوين الجذابة انتباه القراء ، مما يجعلهم يشعرون بالحماس لقراءة بقية رسالتك. إذا قمت بإرسال رسالة ذات عنوان رديء ، فمن المحتمل أن القراء سوف يلقيون نظرة خاطفة على البريد الإلكتروني ولن يهتموا بها على الإطلاق.

يمكنك أيضًا جذب انتباه القراء عن طريق إرسال رسائل مخصصة لهم بأسمائهم وتفاصيل أخرى. هناك العديد من أجهزة الرد الآلي التي تخصص الرسائل من خلال إدخال الرموز. عند إرسال رسالة ، يتم استبدال الرمز بالمعلومات الشخصية للمشترك. عند تلقي البريد الإلكتروني ، سيرى القارئ معلوماته الشخصية بدلاً من الرمز.

عادة ما تكون الرسالة الأولى التي ترسلها رسالة مقدمة. يجب أن تكون هذه الرسالة موجهة لمنح القراء ما يمكن توقعه من رسائلك. يمكنك أيضًا ذكر معلومات حول شركتك ومنتجاتك أيضًا. إن رسالتك التمهيدية مهمة للغاية ، لأنها تحدد سرعة الرسائل التي تتبعها.

عندما ترسل رسالتك الثانية ، يجب عليك إبلاغ القراء بمنتجاتك وخدماتك. تأكد من توضيح ما تفعله منتجاتك وكيف يمكن للقراء الاستفادة من استخدامها. ثم ، في الرسائل التالية ، يجب عليك التركيز بشكل إضافي على خدماتك ومنتجاتك. يجب أن تحاول إقناع القراء بأنهم ببساطة يجب أن يكون لديهم منتجاتك وأن منتجاتك يتم قطعها فوق البقية.

لضمان حصولك على عملية بيع ، يجب عليك تضمين مقارنات بين ما تقدمه وما يقدمه المنافسون. بهذه الطريقة ، ستظهر للعملاء المحتملين أنك الأفضل حقًا ، مع أفضل الميزات وأفضل الأسعار. 

بمجرد أن يكون لديك عدد قليل من العملاء الراضين ، ستبدأ في بناء مصداقيتك. إذا كان العميل راضيًا ، فسيعلمك أنت والآخرين بذلك. بمجرد أن يمدح العميل منتجاتك ، يمكنك إضافتها إلى شهادة وإرسالها في رسالة متابعة مستقبلية.

عند إنهاء رسالة ، تأكد من ترك الجملة المحفزة للرسالة التالية. بهذه الطريقة ، سيتطلع عملاؤك إلى تلقي رسالتك التالية. يجب عليك أيضًا أن تنسج بعناية الرسائل المتعلقة بمعلومات الاتصال والطلب أيضًا ، بحيث يمكن للقراء تقديم طلب دون أي مشاكل. إذا خصصت بعض الوقت وفكرت في رسائل المتابعة - ستبدأ في جذب العملاء والمبيعات في لمح البصر على الإطلاق.

ليست هناك تعليقات